مدة الجولة : 6 – ساعات

 الاماكن المتضمنة : حديقة الحيوانات – البرجين التوأم – مول البافليون – السوق الصيني

 وسيلة التنقل : التنقل بسيارة خاصة 

تتضمن الجولة السياحية زيارة جميع المعالم السياحية في كوالالمبور ومدة الجولة 8 ساعات
ويمكنكم في هذه الصفحة مشاهدة الأماكن التي ستتم زيارتها.
نرجو الملاحظة الى ان ـذاكر حديقة الحيوانات يتم شرائها على بوابة الدخول.



احجز برنامجك الأن




الجولات السياحية

حديقة الحيوانات ” زو نيغارا “

تضم الحديقة العديد من معالم الجذب، ومنها عالم “أكواريوم نيجارا” الذي افتتح عام 1972م والذي تم تغيير اسمه إلى “آكواريوم تونكو عبد الرحمن” في عام 1984م وبيت الطيور وبيت الزواحف وبيت القرود وممشى سافانا ومملكة الثدييات.
كما تعمل الحديقة في فترة المساء، بحيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة العديد من الحيوانات التي تكون في قمة نشاطها ليلاً.
تحوي الحديقة ما يزيد عن 5137 حيوانًا يمثلون 459 نوعًا من الثدييات والطيور والزواحف والبرمائيات والأسماك. وتقع حديقة حيوان نيجارا على بعد 5 كيلو متر فقط من مدينة كوالالمبور وقد تم إنشاؤها على مساحة 110 أفدنة.

أوقات العمل :
يومياً من الساعة 09:00 صباحاً حتى 05:00 مساءاً
اسعار التذاكر : 
الكبار : 53 رنغت ماليزي 
الاطفال تحت 12 سنة : 27 رنغت ماليزي 


رحلات سياحية
 
رحلات سياحية

 


 



البرجين التوأم

من احد الابنية المهمة و المشهورة في جنوب شرق اسيا، يتكون من برجين متجاورين ارتفاعهما 425 متر ممكونين من 88 طابق بالاضافة الى 120 متر تحت الارض (5 طوابق اغلبها مخصصة لوقوف السيارات).
يربط بين البرجين جسرمعدني على ارتفاع 170 متر( بين الطابقين 41 و 42) و يسمح للزائرين بالصعود اليه .
ولكن لا يسمح بالصعود الى الطوابق الاعلى. يوجد تحت البرجين سوق ضخم يحتوي على جميع الماركات العالمية لكنه الاغلى اسعارا في ماليزيا و يسمى (سوريا اي الشمس باللغة الميلاوية).
كما توجد خارج السوق الحديقة المركزية و هي من الحدائق الجميلة جدا و تحتوي على العاب للاطفال و حوض سباحة للاطفال مع نافورات الماء الجميلة و التي تضفي على المكان احساسا رائعا. كما يوجد في هذه الحديقة ايضا مسجد تابع للبرجين مكون من 3 طوابق و يعتبر المسجد تحفة فنية بتصميمه الخارجي و كذلك تصميمه الداخلي ذي الزخارف الجميلة المعقدة..

أوقات العمل :
يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءاً
اسعار التذاكر : مجانية  


رحلات سياحية
 
رحلات سياحية

 


 



السوق الصيني

يعتبر السوق الصينى من أفضل الأسواق الشعبية فى ماليزيا لما يحتويه من أعداد هائلة من البضائع المقلدة التى تشبه الى حد كبير جدا الماركات العالمية من ساعات الى حقائب نسائية وتذكارات ونظارات وعطور وملابس ، ويتكون هذا السوق من شارع واحد يغلق عند الواحدة ظهرا ولا يسمح بعبور السيارات فيه ، ثم يقوم الباعة بنشر بضاعتهم فيه ، وفى الشوارع الجانبية توجد محلات لبيع الفواكه الطازجة وخاصة المانجو والبرتقال والتفاح وأبو فروة ، ويتزاحم المارة فى هذا الشارع مع حلول المساء حيث يصبح مزدحما جدا فى هذا الوقت وحتى وقت الأغلاق.

أوقات العمل :
يومياً من الساعة 10:30 صباحاً حتى 10:00 مساءاً
اسعار التذاكر : مجانية 


رحلات سياحية
 
رحلات سياحية

 


 



مول البافليون

يعتير مجمع بافليون التجاري في كوالالمبور من احدث الاسواق في ماليزيا وفي كوالالمبور بالتحديد ويقع هذا المركز في قلب شارع العرب او بوكيت بنتانغ.
تم افتتاح مجمع بافليون في سبتمبر 2007 علي مساحة 130 الف متر مربع، ويتكون المبني من أربع اجزاء الجزء الاول السوق التجاري والجزء الثاني برج المكاتب والشقق السكنية و الجز ء الاخير الفندق يتوفر الكثير من الماركات العالمية الفاخرة في هذا المجمع ويتكون المجمع من سبع طوابق.

أوقات العمل :
يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءاً
اسعار التذاكر : مجانية 



 


 

رحلات سياحية
 
رحلات سياحية