مدة الجولة : 8 – ساعات

 الاماكن المتضمنة : هضبة بينانغ والقطار الجبلي – متحف الشوكولا – البيت المقلوب – متحف فنون ال ثري دي – معبد الافعى – حديقة التوابل – المتحف الحربي 

 وسيلة التنقل : التنقل بسيارة خاصة 

تتضمن الجولة السياحية زيارة جميع المعالم السياحية في جزيرة بينانغ ومدة الجولة 8 ساعات
ويمكنكم في هذه الصفحة مشاهدة الأماكن التي ستتم زيارتها.
نرجو الملاحظة الى ان التذاكر يتم شرائها على بوابة الدخول
وليست متضمنة في سعر الجولة.

[siteorigin_widget class=”SiteOrigin_Widget_Button_Widget”][/siteorigin_widget]
[siteorigin_widget class=”SiteOrigin_Widget_Button_Widget”][/siteorigin_widget]
[siteorigin_widget class=”MSP_Main_Widget”][/siteorigin_widget]

هضبة بينانغ والقطار الجبلي

هضبة بينانق في ماليزيا مرتفعة جدا ، جوها بارد نسبيا ، يمكن الصعود لها عن طريق القطار الجبلى ، وكانت حكرا فى الماضى على الطبقة الغنية لبريطانيين .. وتستطيع أن ترى معظم معالم جزيرة بينانق من على هذه الهضبة ، الرحلة من الأسفل إلى الأعلى تستغرق نصف ساعة تقريباً ، تقع علي ارتفاع 830 متر (2750 قدم) وإنها ابرد بكثير مما هو عليه الحال في المدينة و يوجد في الهضبة سكة حديد ياخذك الى الاعلى حيث تتم مشاهدة المناظر الخلابة, يغادر القطار المحطة بداية من الساعة السادسة و النصف و ينتهي التاسعة و النصف ويتحرك كل نصف ساعة قطار. القطار لن ياخذك مباشرة الى أعلى

أوقات العمل :
يومياً من الساعة 6:30 صباحاً حتى 9:00 مساءاً
اسعار التذاكر : 
الكبار : 30 رنغت ماليزي 
الاطفال تحت 12 سنة : 15 رنغت ماليزي 

مصنع القهوة والشوكولا

مصنع القهوة في بينانج ماليزيا  احد الاماكن الاكثر جاذبية للسواح حيث يتم زيارة معرض المصنع و الذي يعرض العديد من اصناف القهوة البيضاء مع الزنجبيل و غيرة حيث يقدمون الزائر كل الانواع ليتذوقها كما يتوفر في نفس المصنع كذلك حلويات تنتجها نفس الشركة

أوقات العمل :
يومياً من الساعة 09:00 صباحاً حتى 10:00 مساءاً
اسعار التذاكر : 

مجاني بدون تذاكر 

 

حديقة التوابل

تنفرد الحديقة الشهيرة في بينانج بوجود 500 نوع مختلف من النباتات النادرة ، وتضم أعشاب وتوابل إستوائيه تم جلبها من جميع بقاع الارض اليها .
الرائحة الطيبة الذكية المنبعثه من الاعشاب الطبية هناك تحديدا، تعطي الزائر شعور بالهدوء والسكينة والاسترخاء لا يمكن الحصول عليها في أي مكان في العالم.

أوقات العمل :
يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى 06:00 مساءاً
اسعار التذاكر : 

الكبار : 25 رنغت ماليزي 
الصغار ما تحت 12 سنة : 15 رنغت ماليزي

 

معبد الافعى

بنى هذا المعبد تخليدا لذكرى أحد الرهبان البوذيين ، ويقال أنه الوحيد من نوعه فى ماليزيا والعالم يقع معبد الافعى بالقرب من مطار بينانج الدولى ، حيث توجد بداخل المعبد الكثير من الأفاعى بمختلف الأشكال كما توجد على الأشجار أيضا وبالقرب من المذبح تتمايل بهدوء وتراها وجها لوجه ، كما توجد علامات تحذيرية من معاكستها أو الاضرار بها ، والدخول للمعبد مسموح للجميع ومجانى.

أوقات العمل :
يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 06:00 مساءاً
اسعار التذاكر : 

 مجاني 

 

متحف بينانغ الحربي

متحف بينانج الحربي ماليزيا يقع متحف بينانج الحربي في بوكيت باتو مونغ ، في الجزء الجنوبي من جزيرة بينانج ماليزيا ، و من أهم معالم السياحة في ماليزيا والتي فقدت في معركة ضد الجيش الياباني الغازي. في عام 1930 ، وقد بنيت قلعة هائلة من قبل الجيش البريطاني فوق مونغ بوكيت ، لحماية الجزيرة ضد العدو.

أوقات العمل :
يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 06:00 مساءاً
اسعار التذاكر : 

 20 رنغت ماليزي  

 

البيت المقلوب

يعتبر متحف البيت المقلوب من اجمل واحدث متاحف ماليزيا ويقع المتحف فى جزيرة بينانج ويعتبر محطة سياحية جذابة وقد صمم على شكل بيت مقلوب وجميع الاثاثات الموجودة فى البيت مثبتة فى السقف بطريقة مميزة ليعطى مظهر ان كل شئ مقلوب ويحتوى المتحف على غرف النوم والمعيشة والمطبخ وكذلك مجموعة من المحلات التجارية وجميعهم فى تصميم مقلوب ويقصده الزوار لالتقاط العديد من الصور.

أوقات العمل :
يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 08:00 مساءاً
اسعار التذاكر :