السياحة في مرتفعات كاميرون

 جو بارد منعش على مدار السنة

 لايوجد مطار داخلي 

 منتجعات ريفية

 سائق خاص 

 مطاعم عربية 

مرتفعات كاميرون هايلاند او جبال كاميرون, هي المنطقة الوحيدة التي توفر طقس بارد في ماليزيا وتشتهر بزراعة الشاي والفراولة, ستقوم بالمرور على حدائق الشاي والاستمتاع بالمناظر الساحرة لهذه الحقول الخضراء الممتدة على مساحات واسعة من الجبال, توفر جبال كاميرون هايلاند مهرب من العالم المزدحم والأبراج. 

بالنسبة للاقامة ينصح بالاقامة في منطقة قريبة من برينشانغ, حيث ان برينشانغ هي المنطقة الافضل للسياح في كاميرون وتوفر خيارات متعددة من المطاعم ويوجد فيها مطاعم عربية وسوق ليلي شعبي, اطلع على فندق افليون كاميرون هايلاند الذي يقع في وسط برينشانغ.

تقع جبال كاميرون على بعد حوالي 280 كيلومتر من كوالالمبور, ويتم السفر اليها بالسيارة والمواصلات البرية حصرا لأنها لا تحتوي على مطار داخلي او محطات قطار, ينصح بالسفر لها باكرا لأن الطريق ياخذ حوالي 3 الى 4 ساعات سفر, احرص على حجز فندق قبل التوجه الى كاميرون, وهذه بعض الفنادق التي ينصح بها في كاميرون لعام 2020 

هذه المقالة فيها معلومات عن أهم الأماكن السياحية في مرتفعات كاميرون هايلاند 

الاماكن السياحية في مرتفعات كاميرون هايلاند

1. مزارع الشاي

الاماكن السياحية في كاميرون / ماليزيا

الاماكن السياحية في كاميرون هايلاند مزارع الشاي في جبال كاميرون هايلاند, مرتفعات كاميرون مزارع الشاي

استمتع بالمساحات الخضراء الواسعة على مساحة 8000 فدان, والأجواء والنسمات الباردة توفر لك تجربة مميزة جدا في هذا المكان المرتفع, لا تنسى تجربة شاي كاميرون هايلاند عند المرور على مزارع الشاي حيث توجد كافيه مع اطلالة خيالية على حقول الشاي, بامكانك التعرف على طرق زراعة الشاي والتمشي في هذه الحقول, وشراء شاي كاميرون لو احببت. 

الدخول الى مزارع وحقول الشاي مجاني ومن غير تذاكر.

2. مزارع الفراولة

الاماكن السياحية في كاميرون هايلاند / ماليزيا

الاماكن السياحية في كاميرون هايلاند, مزارع الفراولة

ثاني اشهر مكان سياحي في كاميرون ومن أهم اسباب زيارة هذه المرتفعات الجميلة هو زيارة مزارع الفراولة والاستمتاع بقطف الفراولة, حيث يمكنك الدخول الى هذه المزارع وقصف ما تشتهيه من الفراولة وتناولها او اخذها معك, تتوفر الفراولة باسعار رخيصة في كاميرون هايلاند, تقع هذه المزارع بالقرب من منطقة برينشانغ وهي المنطقة السياحية الأهم في كاميرون.

 

3. حديقة الزهور واللافندر

الاماكن السياحية في مرتفعات كاميرون هايلاند / ماليزيا

الاماكن السياحية في كاميرون هايلاند حديقة الزهور واللافندر

اذا كنت من محبي الزهور وخاصة اللافندر فهو متوفر بشكل كبير في هذا المكان, يوفر تمشية بين العديد من انواع الزهور المختلفة واللافندر وزهور الاوركيد وغيرها, المكان مناسب جدا لأخذ صور مميزة, ومليئة بالألوان, حيث تم وضع اماكن مخصصة لأخذ صور احترافية ومميزة, هذا المكان احد الأماكن التي لا بد من زيارتها في جبال كاميرون هايلاند. 

4. مناحل العسل

الاماكن السياحية في كاميرون هايلاند / ماليزيا

الاماكن السياحية في كاميرون هايلاند , مناحل العسل مناحل العسل في جبال كاميرون من اهم الاماكن السياحية في كاميرون والانشطة في مرتفعات كاميرون

في هذا المكان ستتعرف على بعض الخصائص التي يتميز بها النحل وفوائد العسل, ستشاهد اكثر من مجرد عسل, حيث يوجد عدة صناعات من خلايا النحل وتشمل الجيلي والحلويات, تعتبر مناحل العسل في مرتفعات الكاميرون من الأماكن السياحية المثيرة للسياح الأجانب. 

تقع مناحل العسل على بعد 5 كيلومتر من وسط البلدة. 

5. شلالات كاميرون هايلاند

الاماكن السياحية كاميرون هايلاند / ماليزيا

شلالات كاميرون هايلاند - الاماكن السياحية في مرتفعات كاميرون

يتم المرور على هذه الشلالات خلال الصعود في طريق كاميرون عند بداية الدخول الى بلدة كاميرون, حيث يقوم السائق بالمرور بهذه الشلالات والتوقف عندها للأستمتاع بالمناظر والمياه, والسباحة لو احببت, هذه الشلالات الصغيرة يوجد بجانبها بعض المحلات التجارية التي توفر القهوة والفواكه وبعض المأكولات المحلية من كاميرون. 

تأكد من المرور بشلالات الكاميرون عند السفر لها.

6. سفاري كاميرون وركوب الدبابات

الاماكن السياحية كاميرون هايلاند / ماليزيا

سفاري كاميرون هايلاند - اهم الأماكن السياحية في كاميرون

طبعا هذه التجربة الأجمل في جبال كاميرون من ناحية الأنشطة التي يمكنك ممارستها, قم بزيارة هذا المكان السياحي واخذ دباب واستمتع بالقيادة بين حقول الشاي والمناظر الرائعة, حيث ستقوم بالمرور على مرتفعات من حقول الشاي ومشاهدة مناظر لاتنسى والاستمتاع بالأجواء المميزة في جبال كاميرون.
يطلق على هذا المكان ATV Adventure, تأكد من المرور لها خلال التواجد في كاميرون, ينصح بشدة بتجربة السفاري في كاميرون.

الاماكن السياحية في كاميرون هايلاند

  • مزارع وحقول الشاي
  • مزارع الفراولة
  • حديقة اللافندر والزهور
  • مناحل العسل
  • شلالات كاميرون 
  • سفاري كاميرون وركوب الدبابات

عروض تشمل مرتفعات كاميرون

عرض 12 يوم اقتصادي

شهر عسل ماليزيا, عروض لنكاوي, السياحة في لنكاوي, الاماكن السياحية في لنكاوي
6,950 ريال لشخصين

14 يوم وزيارة ل 6 مدن وجزر في ماليزيا

8,900 ريال لشخصين

شهر عسل 14 يوم خمس نجوم

عروض ماليزيا
9,900 ريال لشخصين

شاهد ايضا