تعتبر ماليزيا البلد الأنسب لشهر العسل بالنسبة للمسافر والسائح العربي, حيث أن ماليزيا توفر طبيعة ساحرة وجزر بحرية وجبال ومرتفعات, ويسهل السفر الى ماليزيا حيث أنها لاتحتاج فيزا لدخولها لمعظم الجنسيات العربية. 

تتوفر المنتجعات والفنادق بكثرة في ماليزيا, توفر غرف بأسعار ممتازة ومقبولة جدا مقارنة مع الفنادق في اماكن اخرى من دول العالم, مما يجعل السفر الى ماليزيا امر سهل وضمن ميزانية محدودة.  

أهم أسباب تجعل سفر ماليزيا خطوتك التالية!

1. خيارات كثيرة من الفنادق والمنتجعات

ستقوم بالسكن على الماء في اكواخ فخمة, و بالامكان حجز فيلا مع مسبح خاص, وحجز اطلالة مميزة جدا في كوالالمبور على الأبراج, الفنادق في ماليزيا لن تخيب ظنك على الاطلاق.

سفر ماليزيا اكواخ على الماء ماليزيا
سفر ماليزيا اكواخ على الماء

2. جزر بحرية متنوعة توفر خصوصية واسترخاء وأنشطة


أهم هذه الجزر البحرية هي جزيرة لنكاوي حيث تعتبر من أجمل الأماكن والجزر السياحية في ماليزيا, احرص على زيارة لنكاوي لو نويت سفر ماليزيا فهي ساحرة وقريبة جدا من كوالالمبور والسفر لها طيران داخلي, كما ننصح بزيارة جزيرة بينانغ لتجربة المأكولات البحرية وقربها من لنكاوي, وينصح بالسفر الى جزيرة برهنتيان لمحبي الغطس والسباحة والمياه الصافية وهذه تتطلب سفر لايقل عن 6 ساعات. 

شاهد رحلة المنغاروف البحرية بقارب خاص في لنكاوي

سفر ماليزيا - جزيرة لنكاوي شاطئ تشينانغ
سفر ماليزيا - جزيرة لنكاوي شاطئ تشينانغ

3. أنشطة وتجارب ممتعة لا توجد في بلد أخر


تشتهر ماليزيا بالأنشطة والأماكن السياحية الكثيرة, لم يمر عليك حتى ساعة ملل واحدة خلال تواجدك في ماليزيا بسبب كثرة الأنشطة السياحية ومن أهمها هي حديقة الالعاب المائية الصن واي لاجون, والأنشطة البحرية في الجزر, وركوب الدبابات في الجبال, وصعود التلفريك, والغطس والسباحة, والرحلات البحرية, ومشاهدة السفاري وعروض الفيل والتماسيح. 
الاماكن السياحية في لنكاوي, شاطئ تشينانغ جزيرة لنكاوي
الاماكن السياحية في لنكاوي, شاطئ تشينانغ جزيرة لنكاوي

4. لا تحتاج ميزانية ضخمة للسفر الى ماليزيا


ماليزيا من دول أسيا السياحية الرخيصة, حيث يمكنك حجز فندق خمس نجوم بسعر 100 دولار لليوم الواحد فقط, او تناول جبة طعام في مطعم عربي فخم بتكلفة لا تتجاوز 12 دولار, تكلفة الأماكن السياحية مقبولة وليست مرتفعة, تحرص الحكومة الماليزية دائما ان يكون السفر الى ماليزيا في متناول جميع الناس, حيث أن الفيزا ليس لها رسوم ودخولك ماليزيا مجاني.
اطلع على عروض شهر العسل 
سفر ماليزيا - كوالالمبور عاصمة ماليزيا
سفر ماليزيا - كوالالمبور عاصمة ماليزيا

5. جنة التسوق


تعتبر كوالالمبور مزار سياحي مشهور وخاصة لشعوب اسيا, وتشتهر بالمولات الكثيرة ومراكز التسوق الشعبية, احرص عند السكن في كوالالمبور أن تكون بالقرب من شارع العرب ومول البافليون, حيث ان هذه المنطقة هي مركز البلد وتحتوي على الكثير من المطاعم العربية والمولات الضخمة.

وننصح بزيارة مول Pavillion لأنه اجمل مول في ماليزيا, كما ينصح بالمرور على مول Lowyat Plaza وهو مول خاص بالالكترونيلات, ستندهش عند دخولك هذا المول ومشاهدة 5 ادوار مليئة بالهواتف والالكترونيات باسعار مميزة لو احببت التسوق خلال السفر الى ماليزيا, وننصحلك بزيارة السوق الصيني والسوق المركزي وهما قريبين من بعض على بعد 5 دقائق من شارع العرب

سفر ماليزيا - مول البافليون
سفر ماليزيا - مول البافليون

6. الغابات المطرية والمناخ الصيفي على مدار السنة

تحتوي ماليزيا على الغابات المطرية الأقدم في تاريخ العالم, حتى اقدم من غابات الامازون, خاصة لو قمت بزيارة صباح وساراواك وبونيو, ستقوم بالمرور على غابات مطرية عمرها ملايين السنين, هذه الغابات هي هدف للسياح من جميع دول العالم.

تتميز ماليزيا بالطقص والمناخ الصيفي على مدار السنة, يوجد امطار بشكل شبه يومي وتعتبر بلد استوائي, ولكن الطقس والاجواء صيفية في ماليزيا وهذا مايجعلها مقصد لمحبي الجزر البحرية والاسترخاء, لا تقلق من الطقس عند التخطيط للسفر الى ماليزيا, بامكانك الحجز والسفر في اي وقت من السنة.

سفر ماليزيا - الغابات المطرية
سفر ماليزيا - الغابات المطرية

6 اسباب تجعل سفر ماليزيا ضمن خطتك القادمة

  • خيارات كثيرة من الفنادق والمنتجعات
  • جزر بحرية متنوعة توفر خصوصية واسترخاء وأنشطة
  • أنشطة وتجارب ممتعة لا توجد في بلد أخر
  • لا تحتاج ميزانية ضخمة للسفر الى ماليزيا
  • جنة التسوق 
  • الغابات المطرية والمناخ الصيفي على مدار السنة

عروض سفر ماليزيا

سفر ماليزيا - عروض شهر العسل في ماليزيا-2

عروض شهر عسل ماليزيا

سفر ماليزيا - عروض عائلية

عروض عائلية ماليزيا

سفر ماليزيا و الاماكن السياحية في جزيرة لنكاوي

الاماكن السياحية في لنكاوي